86-15162717513

اخبار الصناعة

بيت / أخبار / اخبار الصناعة / تحتوي صناعة المنسوجات المنزلية على فرص عمل جيدة
اخبار الصناعة

تحتوي صناعة المنسوجات المنزلية على فرص عمل جيدة

مفروشات من قطع كبيرة إلى متعددة القطع، وقماش أريكة، ومظلة شمسية وظيفية، ومناشف صغيرة إلى مناشف، ومناشف حمام، ونعال، ومصنوعات نسيجية... منتجات المنسوجات المنزلية تزين وتثري الحياة المنزلية للناس. مع التغيرات في البيئة الخارجية، يستمر طلب المستهلكين على منتجات المنسوجات المنزلية في الزيادة، وينبغي لصناعة المنسوجات المنزلية أن تستوعب بنشاط الاتجاه الجديد للسوق الاستهلاكية، وتستجيب بشكل فعال للصعوبات والتحديات التي تفرضها المواد الخام والعمالة وغيرها من القضايا. ، ومواصلة تسريع عملية التحديث الصناعي.
عرض معرض الصين الدولي للمنسوجات المنزلية وملحقاتها (الخريف والشتاء) لعام 2021 (المشار إليه فيما يلي باسم "معرض المنسوجات المنزلية")، الذي أقيم مؤخرًا، اثنتي عشرة فئة من المنسوجات المنزلية، مع التركيز على إظهار القوة الصلبة لتصنيع المنسوجات المنزلية المحلية والأجنبية العلامات التجارية. ومع المراسل في المعرض مراقبة متعمقة، وصناعة المنسوجات المنزلية كيفية تحسين المستوى الفني، وفتح قنوات تجارية جديدة، والبحث عن فرص عمل جديدة؟
تسعى التقنيات الجديدة إلى الفوز بالجودة
تبلغ مساحة المعرض 27000 متر مربع وتتسع لما يقرب من 6000 عارض، ويوجد في المنتصف العديد من شركات خيوط الألياف. يتم توزيع ما يقرب من 450 عارضًا من خيوط الألياف في منطقة المعرض للغزل الفاخر الإبداعي، وغزل الكشمير الفاخر، وغزل الصوف عالي الجودة، وغزل القنب الأخضر، والألياف الكيميائية الوظيفية، والغزل الخارجي، وهو ما يفسر بوضوح الوضع الجديد لـ "التكنولوجيا والأزياء والأخضر". كمصدر لصناعة المنسوجات المنزلية.
في منطقة المعارض بشركة Hangzhou Gaoene Technology Co., LTD.، جذبت ألياف الجرافين الرئيسية للرعاية الصحية للشركة انتباه العديد من العارضين. تغطي ألياف الجرافين المركبة متعددة الوظائف مجموعة متنوعة من الوظائف، ويمكن استخدامها على نطاق واسع في الملابس والمنسوجات المنزلية وغيرها من المجالات. قدم جاو جاو، مؤسس تقنية ene العالية، أنه بدءًا من قطعة من الجرافيت إلى بدلة من الملابس، تغلبت تقنية ene عالية على المشكلات التقنية لأكسيد الجرافين أحادي الطبقة بدءًا من الإعداد وحتى التطبيق، وتوفر حلاً صحيًا شاملاً للمواد الخام النسيجية.
أداء الفينيلون قريب من القطن، المعروف باسم "القطن الصناعي"، وهو أكبر مجموعة استرطابية في الألياف الاصطناعية الموجودة. أوضح الشخص المسؤول عن شركة سينوبك للمواد والألياف الكيماوية أن العملاء مهتمون للغاية بمنتجاتها مثل البوليستر والفينيلون وألياف الإيثيلين وألياف الكربون والألياف الوظيفية عالية التقنية، "يمكن أن يحل كيلوغرام واحد من الفينيلون محل 6 كيلوغرامات من الألياف". الأسبستوس." لا يُستخدم الفينيلون فقط في الغرز الجراحية، والملابس، وأسلاك إطارات الدراجات، ومواد الترشيح، ولكن أيضًا في مجموعة متنوعة من التطبيقات الصناعية.
معرض المنسوجات المنزلية هذا العام، العديد من شركات غزل الألياف للمشاركة في المجموعة. مقاطعة Xiajin، مدينة Dezhou، مقاطعة Shandong، إجمالي 197 شركة منسوجات قطنية، حجم الغزل 2.2 مليون مغزل، 70٪ من شركات المنسوجات القطنية في المقاطعة لديها معدات إنتاج آلية متقدمة، شكلت 15 شركة نسيج مجموعة معرض Xiajin. في منطقة معرض Peixian، تم عرض أحدث معروضات خيوط الألياف للشركات المحلية، ومن بينها ألياف Lycel ذات العلامة التجارية "Huasai" التي تنتجها شركة Jiangsu Jinrongtai New Material Technology Co., Ltd. التي جذبت الانتباه. وفقًا للتقارير، يبلغ الإنتاج السنوي للمؤسسة 300000 طن من ألياف اللايوسيل، ويبلغ إجمالي استثمار المشروع حوالي 12.1 مليار يوان، وقد تم وضع الإنتاج السنوي الحالي البالغ 30000 طن من خط مشروع ألياف اللايوسيل A في الإنتاج في يونيو من العام الماضي، السطر B قيد الإعداد.
قال الشخص المعني المسؤول عن مجموعة معارض شينجيانغ إن صناعة النسيج الحالية في شينجيانغ تغيرت من "الفوز بالكمية" إلى "الفوز بالجودة"، ويتعين على شركات النسيج إنتاج منتجات عالية الجودة وتحسين القيمة المضافة للمنتجات. الهدف. "يجب على شركات المنسوجات المنزلية أن تتبع اتجاه التايمز وتستمر في الابتكار والتطوير." وقال دو يوتشو، الرئيس السابق لاتحاد صناعة النسيج الصيني.
"في النمط الجديد، يفسح معرض المنسوجات المنزلية المجال كاملاً لدور المنصة وميزة" الشباك الواحد " للتكامل بدون مسافة مع السوق النهائية، ويضخ حيوية جديدة وزخمًا جديدًا في سلسلة صناعة النسيج العالمية من المصدر." وقال نائب رئيس اتحاد صناعة المنسوجات الصينية يانغ تشاو هوا.
قوة تسليم الأسلاك الوضع الجديد
"كل قطعة قماش لها رمز الاستجابة السريعة الخاص بها، ويمكنك تقديم الطلبات عن طريق مسحه ضوئيًا." قال Xu Bohua، رئيس شركة Huatai International Textile Co., LTD.، إن Huatai أنشأت منطقة عرض ذكية في معرض المنسوجات المنزلية هذا، ويمكن للعملاء الدخول إلى الصفحة الحصرية لكل قطعة قماش عن طريق مسح الرمز ثنائي الأبعاد لتصفح جميع المعلومات حول القماش.
"في السنوات السابقة، معرض المنسوجات المنزلية، دليل الشراء لاستقبال عدة دفعات من العملاء في نفس الوقت، هناك حتمًا إغفالات. هذا العام، أطلقنا طلب الخدمة الذاتية عن طريق مسح الرمز، مما لا يقلل فقط من ضغط التسوق يرشد العملاء ويسهل عليهم فهم المنتجات، ولكنه يمكّن أيضًا خلف الكواليس من النظام من الاهتمام ببيانات تصفح الصفحة، وتقدير نطاق وحجم التخزين، وتحسين كفاءة التسليم. "وقال شو بوهوا.
معرض المنسوجات المنزلية هذا العام، نموذج التسويق المبتكر للمؤسسات كثيرة للغاية بحيث لا يمكن تعدادها. تمت ترقية منصة مطابقة الأعمال التجارية عبر الإنترنت للمعرض - "معرض السحابة لمعرض المنسوجات المنزلية". "يسلط المعرض عبر الإنترنت لهذا العام الضوء على وظيفة المطابقة التجارية، والجمع بين المزايا عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت، باستخدام قاعدة بيانات المشتري المتراكمة على مدار سنوات المعرض، ودعوة المشترين التقليديين بدقة، لتحقيق معرض متزامن عبر الإنترنت وغير متصل، من أجل تعزيز التعافي السريع سوق المنسوجات المنزلية." قال يانغ تشاو هوا.
هذا العام، واصل موقع المعرض إقامة معرض سحابي مباشر، وأطلق أنشطة المطابقة عبر الإنترنت للمشترين الأجانب، لمساعدة ممارسي صناعة المنسوجات المنزلية الدوليين على التبادلات وجهًا لوجه، عبر الزمان والمكان. نشاط "مصمم الديكور الناعم ليأخذك إلى المعرض"، وتحليل المنتجات من وجهة نظر المصمم، وتوجيه تجميع الديكور الناعم، وما إلى ذلك، لإظهار معروضات عارضي المنسوجات المنزلية ومفاهيم التصميم، لتحقيق معرض تسوق سحابي بمسافة صفر.
"تساعد الأنشطة عبر الإنترنت العارضين على توسيع قنوات الأعمال، وسنعرض أحدث التقنيات والمنتجات في منطقة العرض غير المتصلة بالإنترنت." صرح Su Linjun، رئيس شركة Chuangming Sunshade Technology Co., LTD.، للصحفيين أنه كشركة ملتزمة بتوفير منتجات وخدمات سلسلة صناعة مظلات الستائر، أخذت Chuangming زمام المبادرة في التحول الرقمي والأتمتة.
"لم نقم بتطوير وإنتاج أحدث الستائر الرومانية والستائر الدوارة والستائر وغيرها من المنتجات فحسب، بل أخذنا أيضًا زمام المبادرة في تحقيق التطبيق المحلي للتقنيات الأساسية مثل المحرك ورقاقة نظام التحكم في مسار الستارة، والتخلص من وقيود الاعتماد على الواردات في الماضي". قال Su Linjun إنه يمكن التحكم في مسار الستارة الذي تنتجه الشركة عن طريق توصيل الهاتف الذكي بمنتجات الستائر المختلفة.
قال يانغ تشاو هوا إنه في السنوات الأخيرة، زادت شركات أقمشة الستائر من معدات إنتاج الخياطة، وأصبحت وصلات الخياطة لمعالجة الستائر موحدة وموحدة بشكل متزايد، بحيث يتم ضمان جودة منتجات الستائر، وتحسين جودة معالجة الصناعة، ومشاكل متفاوتة، وكفاءة الإنتاج والجودة تم تحسينها بشكل ملحوظ. وفي الوقت نفسه، تم تعزيز القدرة على الابتكار في التصميم للصناعة بأكملها بشكل كبير، وتم رفع مستوى الأتمتة وتكنولوجيا المعلومات، وتسارعت وتيرة التكامل بين الاثنين، وحقق الإنتاج المستمر التلقائي للمنتجات النهائية قفزة التطوير، والذي يوفر دعمًا مهمًا للتطوير عالي الجودة لصناعة المنسوجات المنزلية.
وصرح وي ليمي، نائب المدير العام لقسم التسويق في شركة داليان دونجلي للمنسوجات المحدودة، للصحفيين أن وضع تصدير تكنولوجيا دونجلي هذا العام جيد، متجاوزًا مستوى السنوات السابقة، "من ناحية، بفضل الجودة منتجات Dongli مضمونة، ومن ناحية أخرى، تأثر جنوب شرق آسيا بالوباء، مما أدى إلى نقل الطلبات إلى الصين."
تطبيق جديد يربط موارد متعددة
بالنسبة لصناعة المنسوجات المنزلية والمؤسسات، ما هو مطلوب بشكل عاجل ليس فقط توفير منصة للتجارة والاتصالات، ولكن أيضًا لربط مزايا الموارد متعددة الأطراف، والوصول إلى معلومات حدود السوق، وقناة مباشرة لاتجاه الابتكار التكنولوجي. "يجب على شركات المنسوجات المنزلية تعزيز الابتكار وحل نقاط الضعف في التطبيق وتلبية متطلبات الناس الأعلى من أجل حياة أفضل." وكما قال جاو يونغ، أمين لجنة الحزب والأمين العام لاتحاد صناعة المنسوجات الصيني، اليوم، تولي شركات المنسوجات المنزلية مزيدًا من الاهتمام للمنفعة الشاملة، وتسعى جاهدة لتعزيز نموذج التنمية "عبر الحدود والفوز". يفوز".
"لقد أصبح التكامل عبر الحدود اتجاها حتميا للتنمية الصناعية، وتزويد المستهلكين بحلول شاملة لتحسين المساكن لن يمكّن الشركات من التمتع بالمزايا بين الموارد فحسب، بل سيحفز أيضا المزيد من طلب المستهلكين." قال Peng Yuancong، مدير قسم مشروع Carbaoli Art Coatings في شركة Carbaoli Chemical Group Co., LTD.، إن الطلاءات التي تنتمي إلى مجال الديكور الصلب في مجال الديكور المنزلي أصبحت اليوم عنصرًا أساسيًا "إضافة زي" في هذا المجال. من الديكور الناعم، وضعت الشركات المصنعة للطلاء التقليدي والعلامات التجارية المهنية سوق الطلاء الفني وعززت التطور السريع لصناعة الطلاء الفني. على المدى الطويل، سيتم توسيع اتجاه منتجات الطلاء الفني حول الكلمات الرئيسية مثل التطبيق العملي والأناقة ومستوى المظهر والشخصية والراحة.
في المعرض، وجد المراسل أن العديد من شركات المنسوجات المنزلية أطلقت أقمشة من الصوف والرمال. "لهذا علاقة مهمة مع السوق الراقية في صناعة المنسوجات المنزلية. لقد تأثرت أيضًا بالمهارة الحرفية في العديد من التقنيات." قال Huang Huakun، رئيس شركة Shenzhen Left and Right Furniture Co., LTD.، إن معرض المنسوجات المنزلية، كمشتري، قد بنى جسرًا فعالاً للتعاون عبر الحدود بين شركات المنسوجات المنزلية والمنزلية.

اتصل بنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. تم وضع علامة على الحقول المطلوبة

  • أوافق على سياسة الخصوصية
  • قدم

المنتجات ذات الصلة